المعرض السعودي الدولي العشرون للأعراس الذي سيقام للمرة العشرين على التوالي "أعراسنا ٢٠١٩" هو المكان الأفضل لتلبية كافة احتياجات الأعراس تحت سقف واحد، للمقبلين على الزواج وعائلاتهم ولكل المهتمين في مجال الأعراس والمناسبات السعيدة في المملكة العربية السعودية. ندعوكم للاطلاع على أفضل المنتجات، تذوق أشهى المأكولات، وسماع الموسيقى الرائعة والاستفسار عن كافة المنتجات والخدمات الخاصة بالأعراس في هذا الحدث الشيّق.

معرض ((أعراسنا ٢٠١٩)) هو حدث ممتع، يستضيف كافة احتياجات العروسين لإعداد وتنظيم أفضل لليلة العمر: من أرقى التصاميم والأزياء إلى المجوهرات والتقاطأجمل اللحظات، من الجمال واللياقة إلى تصفيف الشعر والتجميل، من العطور ومواد العناية بالجسم إلى صالونات التجميل وأجهزة الصحة والعناية، من المنتجات الصحية ومساحيق الزينة والجمال إلى الاكسسوارات المرصعة، من الزهور والورود وتصميم المنصات إلى كعكات الأعراس وصالات الأفراح، من عروض شهر العسل ومقدمي الخدمات السياحية إلى خدمات التنقل والليموزين وغيرها من المستلزمات التي يتم عرضها كلها تحت سقف واحد وبأسلوب راق.

هذا الحدث يمثل تجربة عائلية ممتعة للزائرين المهتمين بمشاهدة ومعرفة آخر ما توصلت إليه الشركات المحلية والعالمية من خدمات متطورة ومنتجات مبتكرة والتي تحتاج إلى أيام عديدة لرؤيتها والاطلاع عليها في صالات العرض والمراكز التجارية. ويعتبر هذا المعرض حدث فريد من نوعه في السعودية حيث يتيح للزائرين فرصة الوقوف مباشرة مع العارضين المتخصصين، لاكتشاف العديد من مختلف المعروضات والخدمات. إن العائلات التي تسعى إلى التخطيط والإعداد والتنظيم المميز لليلة العمر لن تجد أفضل من معرض ((أعراسنا ٢٠١٩)) كمرجع ووسيلة لجعل هذه المناسبة السعيدة متكاملة ومميزة.